
أطلقت "لجنة الصحة" في بلدية صيدا الجوله الثانية من حملة سلامة الغذاء التي تغطي أحياء وشوارع المدينة كافة. وقد شملت هذه الجولة السوق التجاري وشارع رياض الصلح حيث جرى مسح ميداني لكل المؤسسات التي تتعاطى مجالات الأغذية والأطعمة كافة من سوبرماركت، ملاحم، محلات دواجن وأسماك، محامص، أفران، مستودعات طحين وأغذية، مقاهي، مطاعم وغيره.
الفريق المتطوّع في لجنة الصحة عمل على رفع المستوى الصحي، البيئي والسياحي لكافة المؤسسات من خلال توزيع منشورات توعوية إرشادية تتضمن شروط السلامة العامة، بما فيها الشروط الإدارية والقانونية ومعايير سلامة الغذاء بكامل تفاصيلها، على أن تعود هذه الفرق المتطوّعة لتنظيم زيارات لاحقة بهدف تقييم الواقع الجديد للمؤسسات والمحال الغذائية بعد انقضاء مهل تصحيح الأوضاع الممنوحة لها.
وقد شكرت لجنة الصحة في بلدية صيدا فريقها المتطوّع على إلتزامهم الملفت وحرفيتهم العالية في الأداء والملاحظة والمتابعة، ما يعكس روح العمل التطوعي ويعزّز المسؤولية المجتمعية.








