
صدر عن رئيس مجلس النواب الأستاذ نبيه بري ما يلي : " يا أهلي في لبنان كل لبنان إنها الفتنة .!
كن في الفتنة كابن اللبون لا ظهراً فيُركب ولا ضرعاً فيُحلب".

صدر عن رئيس مجلس النواب الأستاذ نبيه بري ما يلي : " يا أهلي في لبنان كل لبنان إنها الفتنة .!
كن في الفتنة كابن اللبون لا ظهراً فيُركب ولا ضرعاً فيُحلب".